أيهما أفضل; تعيين فريلانسر أم شراء خدمة جاهزة؟

  1. Home
  2. Business Tips
  3. Article detail
أيهما أفضل; تعيين فريلانسر أم شراء خدمة جاهزة؟

إن العمل عن بعد ينطلق بشكل متزايد مع استمرار التطورات التكنولوجية في تغيير وتشكيل الطريقة التي نعيش بها ، والأهم من ذلك ، كيف نكسب. ولقد أصبح وجود الفريلانسرز شريان حياة جديدًا لكل أصحاب العمل الذين يبدؤون مشروعهم او أصحاب الشركات الكبيرة!
تقدم يلا ميشن لعملائها أكثر من اختيار للتعامل مع الفريلانسرز وهما اما تعيين فري لانسر او شراء خدمة جاهزة من الفري لانسر ، ولكن أيهما أفضل للخدمات المستقلة ولمشروعك؟

الفرق بين الـ Missions و الـ Services؟

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين هذين النظامين وهو ان الـ Services موجه نحو شراء خدمة محددة و ثابتة من الفريلانسر قد قام بإعدادها مسبقاً ، بينما الـ Mission هي تعيين فري لانسر لمدد طويلة لتنفيذ متطلبات مشروعك.

ازاي تختار بين انك تعيين فري لانسر او انك تشتري خدمة جاهزة منه؟

1- تعيين فريلانسر (Mission) :
إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من فريلانسر لتأدية متطلبات خاصة لمشروعك و تتماشي مع طبيعه عملك ، من إنشاء مقاطع فيديو تسويقية ، أو إدارة حملات تسويقية بأكثر من هدف , إلخ.. ، فإن تعيين فريلانسر هو أفضل اختيار لك. فيما يلي أهم مزايا في تعيين فريلانسر:
يمكن تحديد الميزانية والتوقيت على أساس كل مشروع.
مجموعة واسعة من المواهب موجودة خصيصًا لتلبية احتياجاتك ويمكنك الاختيار الأفضل لمشروعك منهم بكل سهولة.
فعاله من حيث التكلفه.
وضع الوصف الخاص بمشروعك و ليس وصف محدد من قِبل الفريلانسر
يمكنك توظيف فريلانسر لفترات تمتد عادة على مدى فترة طويلة – من 3 أشهر إلى سنة ، وربما أطول.
يمكنك التواصل مع الفريلانسر في يلا ميشن لأداء المشروع المطروح مباشرة. مقدمًا ، و يجب عليك تحويل مبلغ الرسوم الشهرية المتفق عليها التي ستحتفظ بها يلا ميشن حتى نهاية الشهر ، وبمجرد أن تصرح باستلام العمل بالجودة المطلوبو المتفق عليها مع الفريلانسر ، ستقوم يلا ميشن بتحرير المبلغ إلى الفريلانسر.

2- شراء خدمة (Service) :
الخدمات من ناحية أخرى ، حيث يمكنك شراء خدمة معينة من صاحب عمل مستقل ، ويتم تحديد سعر تلك الخدمة من قبله مسبقًا مع وصفها حتى تحصل على الخدمة الجاهزة بمجرد قيامك بالدفع. و تستطيع الاختيار بين الخدمات المتاحة في التخصصات المتوفرة في يلا ميشن وهي:
( التسويق الالكتروني – تحسين محركات البحث – كتابة المحتوي – تصميم الجرافيك – إدارة الحملات الاعلانية – إدخال البيانات ).
لذلك يلا ميشن نهدف إلى مساعدة المواهب والعملاء الحصول على أفضل الفرص الممكنة ، وإلى مساعدة الشركات والعملاء على تحقيق أهداف أعمالهم.
نحن نخلق مكانًا و اختيارات كثيرة حيث يمكن للفريلانسرز و العملاء الاتصال والعمل وتحقيق النتائج المرجوة بطريقة ذكية!

YallaMission Freelance Platform

Author Since: September 21, 2021

Leave Your Comment