إزاي تختار موقع عمل حر لتنفيذ او إستلام المشاريع؟

  1. Home
  2. Article detail
إزاي تختار موقع عمل حر لتنفيذ او إستلام المشاريع؟

تمثل مواقع العمل الحر أرضية مشتركة تجمع بين المستقلين وأصحاب الأعمال، وتهدف إلى توفير بيئة عمل منظمة وموثوقة للطرفين وحفظ حق كلاً منهما.

بعض مواقع العمل الحر تتيح إمكانية التقديم علي المشاريع المعروضة و التواصل بين الأعضاء، والذي قد يؤدي بدوره لحصولك على عروض عمل من الآخرين.

والبعض الآخر يكون دوره أكبر من ذلك، لأنه يتيح إمكانية إنشاء خدمات خاصة بك وعرضها على المنصة و التقديم علي المشاريع ايضاً.

لذلك من المهم جداً قبل عرض مشاريعك كـعميل او العمل كـفريلانسر من خلال مواقع العمل الحر يجب ان تتأكد من الخدمات التي سيقدمها لك هذا الموقع و المميزات التي ستحصل عليها. و في النقاط التالية سنعرفك أهم الاشياء التي ستساعدك كـ عميل/فريلانسر في اختيار موقع العمل الحر الذي ستتعامل معه:

رسوم الخدمات

مواقع العمل الحر تكون بمثابة وسيط رسمي ومسؤول عن عمليات البيع والشراء التي تتم من خلال المنصة، فهي توفر منصة شاملة ومتكاملة وجاهزة لاتمام عمليات الشراء والبيع بكل مراحلها، وفي مقابل ذلك تحصل هذه المواقع على عمولة لكل عملية بيع ناجحة.
عندما يتم الاتفاق بين الفريلانسر و العميل .. تحتفظ المنصة بالعمولة وتقوم بإضافة الباقي لحسابك على المنصة بعد إتمام العمل.

لذلك من المهم ان تختار منصة العمل الحر التي ستتعامل من خلالها ان تكون مصاريف او رسوم الخدمة لديها قليلة حتي تستطيع الحصول علي أكبر قدر من مبلغ المشروع.

مدير حساب

عندما ترغب شركتك في المضي قدمًا ، والتحرك بشكل أسرع ، والعمل بشكل أكثر ذكاءً ، فقد يكون وجود مدير حساب في موقع العمل الحر الذي تتعامل معه هو الحل. و إذا كنت فريلانسر يمكن أن يساعدك في تسويق خدماتك بشكل أكثر فاعلية ، وتقديم العروض ، والتميز عن الآخرين.

و منصة يلا ميشن تقدم خدمة وجود مدير حساب يساعدك في تسهيل العمل علي المنصة و إستلام عملك بأفضل شكل ممكن و مجاناً.

تطبيق للهاتف

يربط وجود تطبيق الهاتف رواد الأعمال بالفريلانسرز لمساعدتهم في إنجاز كل فكرة رائعة. و يكسر تطبيق الهاتف المحمول جميع حواجز العمل: حيث يمكنك ان تتصفح خياراتك ، وتقديم الطلبات ، والحصول على التحديثات – في أي وقت وفي أي مكان.
و بغض النظرعن مكان وجودك أو الخدمة التي تحتاجها أو الموعد النهائي والميزانية التي تعمل بها ، يمكنك العثور على الفريلانسر المناسب من خلال تطبيق الهاتف في ثواني قليلة ، خلال الـ 24 ساعة في اليوم.

و يساعدك ايضاً وجود تطبيق هاتف لدي منصة العمل الحر التي تتعامل معاها في:

• العثور على فريلانسر بكل سهولة و سرعة.
• الاختيار من بين آلاف الفريلانسرز المبدعين.
• الحصول على إشعارات البريد الوارد للبقاء على إطلاع دائماً بالأخبار والتحديثات.
• الحصول على إشعارات لمتابعة مشاريعك او التقديم علي المشاريع الجديدة.
• الاستفادة من التواصل بين العملاء و الفريلانسرز 24/7/365
• تمتع بميزات فريدة وحصرية للتطبيق.
• جعل المدفوعات سهلة من خلال هيكل آمن وفعال.

اختيارك لموقع عمل حر للتعامل معه هو بمثاية اختيارك لشريك عمل يساعدك إما علي تحقيق أهدافك و تسهيلها او وضع نقطة النهاية لمشروعك.
و تهتم منصة يلا ميشن بتقديم ما هو أفضل و في مصلحة كل من العملاء و الفريلانسرز للتمتع بأفضل تجربة علي الاطلاق و مساعدة المشاريع علي النمو بأفضل جودة و تكلفة. سجل الان مع يلا ميشن من خلال اللينك.

YallaMission Freelance Platform

Author Since: September 21, 2021

Leave Your Comment