ازاي توظف أفضل الفريلانسرز مع YallaMission

  1. Home
  2. Business Tips
  3. Article detail
ازاي توظف أفضل الفريلانسرز مع YallaMission

في بعض الأحيان ، ليس من المنطقي تعيين موظف بدوام كامل أو أنه ليس من الممكن. ولكن لا يزال هناك عمل يتعين القيام به. لهذا السبب يعمل ما يقرب من نصف مديري التوظيف مع محترفين فريلانسرز ويتوقعون استخدام المزيد خلال العام المقبل. لا يقتصر قرار العمل مع الفريلانسرز على مجرد إضافة عدد الموظفين أم لا. إنها الطريقة التي قد تجد بها بعضًا من أفضل الأشخاص ذوي المهارات المطلوبة بشدة أو المهارات المتخصصة للغاية.

الآن بعد أن أصبح العمل عن بُعد مقبولًا على نطاق واسع ، وتسهل المنصات المستقلة على الأشخاص العثور على عمل ، وأصبح المزيد من كبار المهنيين مستقلين.

لكن ليس كل شخص يتسرع في توظيف فريلانسرز.

بعد كل شيء ، كيف تعرف أن لديك الشخص المناسب؟ هل سيقومون بعمل جيد؟ هيك ، هل وصف مشروعك سيأتي لك بأفضل الفريلانسرز او لا؟

هذه كلها مخاوف شائعة وصحيحة تمامًا. كما هو الحال عند تعيين موظفين بدوام كامل.
تتناول هذه المقالة مساعدتك في توظيف الفريلانسرز المناسبين لأي مشروع بثقة وجذب أفضل المهارات للتقديم علي مشروعك. وتنقسم إلى هذه الخطوات:

  1. 1. تحديد الميزانية

قبل بدء البحث ، ضع ميزانية واقعية للعمل الذي تريد إنجازه. ضع في اعتبارك أن العديد من الفريلانسرز هم أصحاب أعمال ؛ و يدفعون الضرائب والنفقات العامة الخاصة بهم ايضاً. 

عند تقدير تكاليف المشروع ، فكر في جميع المخرجات التي تتوقعها ، ثم حدد سعرًا عادلًا. يمكنك أيضًا الاطلاع على الوظائف ذات الصلة عبر الإنترنت للحصول على أفكار.

  1. 2. إنشاء وصف لمشروعك 

كل الفريلانسرز يريدون القيام بعمل رائع. ليس فقط لأنهم متحمسون لما يفعلونه ، ولكن أيضًا لأنه كلما كان أداؤهم أفضل ، زادت فرصهم في الحصول على المزيد من العمل.

لهذا السبب عندما يطلعون على قائمة المشاريع المتاحة ، فإنهم يبحثون عن مشاريع يعتقدون أنهم سيستمتعون بها ويقومون بعمل جيد. كلما زادت وضوح التوقعات والمخرجات ، كان بإمكانهم تحديد ما إذا كانوا مناسبين بشكل أفضل. وكلما حصلوا على مزيد من التفاصيل مقدمًا ، كان اقتراحهم أكثر دقة.

إليك ما يجب أن تتضمنه مشاركة المشروع:

  • تواريخ بدء المشروع وانتهائه
  • وصف للعمل الذي تريد أداؤه
  • التسليمات التي ترغب في تلقيها والمواعيد النهائية إن أمكن
  • ميزانية
  1. 3. تقييم الفري لانسر

بغض النظر عن المهارة والمشروع ، يمكنك تقييم ما إذا كان شخص ما هو الشخص المناسب في خطوتين. بالطبع ، يعتمد طول وتفاصيل كل خطوة على العمل المتوقع واحتياجاتك. على سبيل المثال ، إذا كنت توظف موظفًا مستقلاً لتنفيذ حملات تسويقية كبيرة ، فقد تمر بعملية تدقيق أكثر تعقيدًا مما لو كنت تستعين بأخصائي لكتابه محتوي مدونة.

إليك حيلة لتقليص مجموعة من العروض بسرعة: قم بتضمين اختبار صغير في منشور الوظيفة ، مثل مطالبة الفري لانسر بتضمين سؤال حول طبيعه عملك وتطلب منه الاجابه عنه في الـ Proposal ألخاص به. علاوة على ذلك ، يشير الاختبار أيضًا إلى مدى اتباعهم للتوجيهات والاهتمام بالتفاصيل.

  1. تحديد المهارات

الجزء الاهم في العثور على أفضل المواهب هو البحث عن الأشخاص وتأهيلهم و المهارات التي قاموا بتحديدها في ملفهم الشخصي حتي تطابقها مع مشروعك واحتياجاته لاختيار أفضل المهارات المناسبة لمشروعك

توسع YallaMission مجموعة الفريلانسرز المحترفين الخاصة بك على الفور إلى المدى الذي تريده. وتزيل العقبات التي قد تواجهك في جميع الأعمال الإدارية وتعيين أفضل الفريلانسرز ومتابعتهم يمكنك ايضاً اختيار بين تعيين فريلانسر او شراء خدمة جاهزة منهم , يمكنك معرفة الفرق بينهم من خلال هذا المقال.

YallaMission Freelance Platform

Author Since: September 21, 2021

Leave Your Comment