كيفية الحصول علي أفضل المشاريع على منصات العمل الحر

  1. Home
  2. Global Networking
  3. Article detail

لقد مرت عدة أسابيع أو ربما أشهر منذ أن قمت بالتسجيل كفريلانسر في يلا ميشن ولكنك لم يحالفك الحظ حتى الآن في الحصول على وظيفة؟

يعد امتلاك ملف تعريف فريلانسر غير مكتمل أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم الفريلانسرز يواجهون صعوبة في الوصول إلى عملاء على منصات العمل الحر مثل YallaMission.

اختيار المشروع بعناية

يجب ان تكون علي دراية كاملة بمتطلبات المشروع بالكامل وهل هيتوافق مع خبراتك و مهاراتك ام لا. ومن الأفضل أن تختار المشروع الذي يتطلب مهاراتك وخبراتك بالتحديد حتي يكون من السهل تحقيق أهداف المشروع بأفضل جودة ممكنة و للحصول علي أفضل تقييم من العميل.

اعرض أفضل أعمالك

من المهم أن يتحدث عملك وخبراتك عن أنفسهم ومن المهم تضمينهم في اقتراح العمل الخاص بك ، وتأكد من اختيار أفضل أعمالك وأكثرها صلة بالمشروع المطروح.

أصحاب العمل حريصون على رؤية أنك عملت سابقًا في مشروع مشابه لمشروعهم. من الواضح أنك إذا كنت قد أنجزت هذا النوع المماثل من المهام من قبل ، فسيكونون واثقين من قدرتك على تكرار أو حتى تجاوز النتائج السابقة ويمكنك ايضاً ان تشرح بجملة أو جملتين كيف ساعدت مساهمتك العميل السابق في تحقيق أهدافه.

قم بتضمين أمثلة للمشروع

سيدرك العميل أنك جاد بشأن المشروع إذا قدمت أمثلة مرتبطة به. ستوضح هذه التفاصيل أنك قد فكرت كثيرًا في المشروع وأنك حريص على البدء.
لا تتردد في تضمين بعض الأمثلة على عملك السابق التي يمكن أن تضيف قيمة إلى اقتراحك ، وقم بتضمين أكبر عدد ممكن من الصور للمساعدة في تصور الأجزاء المختلفة من اقتراحك قبل البدء.

الوقت المتوقع للإنجاز والميزانية

من المهم أيضاً أن تخبر عميلك بالوقت الذي سيستغرقه المشروع لإتمامه بأفضل جودة يمكنه الحصول عليها ومقدار التكلفة الفعلية التي تراها مرضية تماماً لتأدية متطلبات وتحقيق أهداف المشروع.
سيساعدك هذا على تجنب المشاكل أو الارتباك في المستقبل.

 

بناء ملف تعريفي قوي

يجب أن يحتوي ملفك التعريفي علي عنوانك الخاص الذي يصف المسمى الوظيفي الخاص بك. لذلك ، حاول أن تكون محددًا قدر الإمكان حتى يسهل على العميل فهم ما تفعله.
وقم بتضييقه إلى مجال متخصص وستكون لديك فرصة أفضل للحصول علي المشاريع.
ومن الأفضل تضمين معلومات حول مؤهلاتك وخبراتك في سيرتك الذاتية و الشهادات التي حصلت عليها في مجال عملك كـفريلانسر.
استخدم أيضًا قسمي “التعليم” و “تجارب أخرى” لإضافة المزيد من السمات إلى ملفك الشخصي.

قد يكون الحصول على وظائف جديدة إذا كنت فريلانسر ، أمرًا صعبًا إذا لم يكن لديك عرض مقنع او ملف تعريفي قوي. لذلك يجيب عليك ان تحرص علي تطبيق النقاط الموضحة بالأعلي لكي تضمن الحصول علي مشروع بتوافق مع خبراتك ومهاراتك.
يمكنك التسجيل من خلال منصة يلا ميشن كـفريلانسر محترف من خلال اللينك

Leave Your Comment