كيف يمكنك كتابة مشروعك بشكل مميز لجذب أفضل الفري لانسرز

  1. Home
  2. Article detail
كيف يمكنك كتابة مشروعك بشكل مميز لجذب أفضل الفري لانسرز

تقدم يلا ميشن مجموعة واسعة من الفريلانسرز الذين تتراوح مواهبهم في تخصصات مثل التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والكتابة والتصميمات إلى التعليق الصوتي وإدارة الحملات الاعلانية.

وحتي تصل الي أفضل فريلانسر لمشروعك يجب ان تضع بعض المعلومات التفصيلية حول كل مشروع ،حتي نضمن لك العثور على فريلانسر مؤهل لمشروعك. دعنا نستكشف ما النقاط التي يجب توضيحها اثناء عرض مشروعك: 

إختيار تخصص محدد 

تختلف أقسام التسويق الالكتروني عن بعضها لذلك من المهم جداً في البداية تحديد أي تخصص تحديداً هو الأكثر ملائمة لمشروعك. وفي النقاط التالية سنشرح المهام المطلوبة لكل تخصص:

1– التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

يتضمن هذا التخصص إجراء أبحاث تسويقية عن مشروعك ، تحضير خطة تسويقية قصيرة و طويلة الأمد ، كتابة محتوي لمواقع التواصل الاجتماعي ، إدارة صفحات التواصل الاجتماعي من خلال متابعه الرسائل من العملاء و تحليل البيانات.

يمكنك معرفة المزيد عن أهمية وجود مسوق الكتروني فري لانسر لمشروعك من خلال اللينك

 

2- تحسين محركات البحث

من مهام فريلانسر تحسين محركات البحث ان يكون محترف في عمليات البحث وتحليل البيانات و من مهامه كتابة محتوي جيد للموقع يتوافق مع محركات البحث ، العمل علي اختيار كلمات مفتاحية ، بناء الروابط الداخلية و الخارجية للموقع مع العمل علي تحليل البيانات للموقع من الناحية التقنية و الفنية.

يمكنك معرفة المزيد عن أهمية وجود فريلانسر لتحسين محركات البحث لمشروعك من خلال اللينك

 

3- كتابة المحتوي

تعد صفحات الويب والمدونات والفيديوهات والمنشورات علي وسائل التواصل الاجتماعي كلها أمثلة على المحتوى الرقمي. ومن مهام كاتب المحتوي هي إجراء عملية تحليل المنافسين قبل الكتابة في المحتوي ، تحضير خطة مفصلة لكتابة المحتوي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، تحضير وكتابة المحتوي ،و تحليل البيانات. 

يمكنك معرفة المزيد عن أهمية وجود كاتب محتوي فري لانسر لمشروعك من خلال اللينك

 

4- إدارة الحملات الاعلانية

يعتبر إدارة الحملات الاعلانية من أهم اقسام التسويق الالكتروني و تنقسم المهام بها إلى وضع خطط تسويقية لمنصات التواصل الاجتماعي و لمحركات البحث أيضاً ، تجهيز خطة مفصلة للأستهداف ، و العمل علي تحليل البيانات و تحسين الحملات الاعلانية.

يمكنك معرفة المزيد عن أهمية فريلانسر لإدارة الحملات الاعلانية لمشروعك من خلال اللينك

 

5- تصميمات الجرافيك

المصمم يطور ويخلق الأفكار المرئية. ومن وظائف المصممين تجهيز تصميمات الرسوم المتحركة ، تجهيز فيديوهات و تتعديلها ، تصميمات منشورات علي مواقع التواصل الاجتماعي ، و تصميم شعار للعلامات التجارية.

يمكنك معرفة المزيد عن أهمية وجود مصمم جرافيك فري لانسر لمشروعك من خلال اللينك

 

6- إدخال البيانات

يتعامل إدخال البيانات مع جمع البيانات وتخزينها وتنظيمها. يتضمن إدخال البيانات من مصادر إلكترونية أو غير إلكترونية إلى نظام شركتك. ثم يتم تأمين المعلومات التي تم جمعها وتنظيمها داخل النظام.
يمكنك معرفة المزيد عن أهمية وجود مُدخل بيانات فري لانسر لمشروعك من خلال اللينك

وضع وصف مفصل للمشروع 

يريد جميع الفريلانسرز القيام بعمل رائع. ليس فقط لأنهم متحمسون لما يفعلونه ، ولكن أيضًا لأنه كلما كان أداؤهم أفضل ، زادت فرصهم في الحصول على المزيد من العمل. وكلما زادت وضوح التوقعات والمخرجات ، كان بإمكانهم تحديد ما إذا كانوا مناسبين بشكل أفضل. وكلما حصلوا على مزيد من التفاصيل مقدمًا ، كان اقتراحهم أكثر دقة.

إليك ما يجب أن تتضمنه في وصف مشروعك:

1- المنتجات/الخدمات التي تقدمها الشركة
2- هدف الشركة و الهدف التسويقي من وراء المشروع

3- العملاء المستهدفين

4- مميزات منتجك/خدمتك للسوق

5- وصف للعمل الذي تريد أداؤه

6- التسليمات التي ترغب في تلقيها والمواعيد النهائية إن أمكن

إضافة مراجع للمشروع 

من المهم للغاية أن يكون الفريلانسر مجهزًا جيدًا بخيارات مختلفة من متطلبات مشروعك ولهذا ، يجب أن يكون لديه مواقع مرجعية جيدة وغنية بالمعلومات التي تكون قريبة من الهدف الذي تريده لمشروعك. حتي يتسهل تسليم المشروع بأسرع وقت و بأفضل جودة مطلوبة.

تحديد ميزانية  

تحديد ميزانية مناسبة لمتطلبات مشروعك بناءً علي أسعار السوق من أهم الاجزاء التي ستساعدك في العمل مع أفضل الفريلانسرز. 

لذلك يجب في البدلية قبل تحديد الميزانية البحث جيدا عن متوسط أسعار الخدمة المطلوبة في السوق و وضع ميزانيتك بناءً علي هذه الأسعار.

مع وضع الوصف المناسب للمشروع , أيضاً تساعدك يلا ميشن في توسيع مجموعة الفريلانسرز المحترفين الخاصة بك على الفور إلى المدى الذي تريده. وتزيل العقبات التي قد تواجهك في جميع الأعمال الإدارية وتعيين أفضل الفريلانسرز ومتابعتهم.

إنضم الان وإبدأ عرض مشروعك من خلال اللينك.

YallaMission Freelance Platform

Author Since: September 21, 2021

Leave Your Comment