أهمية وجود كاتب محتوي لمشروعك

  1. Home
  2. Business Tips
  3. Article detail
أهمية وجود كاتب محتوي لمشروعك

يعد وجود كاتب محتوي في غاية الأهمية لمعظم الشركات.لأنه يدفع حركة المرور ويسهل النمو ويعزز العلامة التجارية الاعتراف  مما يؤدي في النهاية إلى زيادة المبيعات والمزيد من الإيرادات.

في النقاط التالية هنوضح كيفية عمل إنشاء المحتوى للشركات ، و فوائد إنشاء محتوى قيم لموقع الويب الخاص بشركتك او منصات التواصل الاجتماعي ، ولماذا تحتاج كل شركة إلى امتلاك واحدة.

لماذا يعد إنشاء المحتوى مهمًا للشركات؟

هناك عدة طرق مختلفة لجذب جمهورك إلى موقعك التجاري. تتمثل إحدى الطرق في الدفع لـ Google أو محرك بحث آخر أقل تكلفة للترويج لموقك للعملاء الذين يبحثون عن المنتجات والخدمات التي تقدمها ؛ وهذا ويمكن أن يكون خيارًا جيدًا ، ولكنه قد يكون أيضًا مكلفًا للغاية وعندما تتوقف عن الدفع ، تتوقف حركة المرور عن القدوم الي موقعك او الي منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

الحل الأفضل والأكثر فعالية من حيث التكلفة والدائم هو إنشاء ما يُعرف بالزيارات المجانية. وتحدث عندما يبحث الأشخاص عن شيء تقدمه ، ثم يظهر موقعك او منصات التواصل الاجتماعي في نتائج البحث دون الحاجة إلى الدفع مقابل ظهور موقعك هناك. الطريقة الوحيدة لتوليد الزيارات المجانية عن طريق إنشاء المحتوى الجيد والذي يهتم به جمهورك ويشجعه علي التفاعل مع منتجك/خدمتك وشراءه ايضاً. 

فوائد إنشاء محتوى لموقع عملك او منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك:

  • تعزيز السيو

تحب Google ومحركات البحث الأخرى موقع الويب الذي يقوم بتحديث محتواه بشكل متكرر. إحدى الطرق السهلة للقيام بذلك هي إنشاء محتوى على موقعك في شكل مدونات. يعد تحسين محركات البحث (SEO) عالمًا معقدًا ومربكًا. و Google تقول:

“من المحتمل أن يؤثر إنشاء محتوى مقنع ومفيد على موقع الويب الخاص بك أكثر من أي عامل آخر”
لماذا ا؟

– المدونات ثقيلة في الكلمات الرئيسية المثيرة التي ستساعد موقع الويب الخاص بك على الظهور في أعلى نتائج محرك البحث.

– سيرغب المستخدمون في مشاركة جميع أنواع المحتوى وقد يربطون موقع الويب الخاص بك بموقعهم ، وكلاهما يمثل إشارات ثقة كبيرة لـ Google.

لذا فإن المحتوى عالي الجودة = يفيد جمهورك ، وبالتالي تحسين محركات البحث لديك.

 

  • بناء الثقة

من الجيد أن تطلق على نفسك اسم خبير. لكن أي شخص يمكنه فعل ذلك. هذا لا يعني أن أي شخص سيصدقنا ، أليس كذلك؟

لذلك ، علينا أن نثبت لجمهورنا أننا خبراء في مجالنا.

سيؤدي إنشاء المحتوى إلى وضعك كخبير في مجال عملك أو تخصصك. من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة بشكل روتيني ، سيتم التعرف على خبرتك بمرور الوقت. وعندما يتم الاعتراف بك كخبير؟ يأتي العملاء والعملاء يطرقون بابك.

  • بناء علاقات

بناء العلاقات مع جمهورك أمر بالغ الأهمية لاستراتيجية تسويق جيدة.

في نهاية اليوم ، لن يتفاعل معك جمهورك إلا إذا حصلوا على شيء منك. عندما يذهبون الي موقع الويب الخاص بك او منصات التواصل الاجتماعي ، فإنهم يريدون الترفيه أو تعلم شيء ما أو التواصل مع أناس حقيقيين.

  • زيادة المعرفة بالعلامة التجارية

المحتوى هو كل شيء لجمهورك. تتمثل الخطوة الأولى في التوعية بعلامتك التجارية في العثور على جمهور مخلص. والخطوة الأولى في العثور على جمهور مخلص هي الظهور بالمحتوى الذي يريدونه ، المحتوى الذي يجعلهم يرغبون في العودة. لمساعدتك على النجاح، عليك مساعدتهم على النجاح أولاً. لذا أنشئ لجمهورك ، ساعدهم حقًا وامنحهم فكرة سريعة عن المحتوى الخاص بك.

  • المزيد من الإيرادات

يعد إنشاء المحتوى أمرًا مهمًا لمعظم الشركات ، إن لم يكن كلها. من خلال إنشاء إستراتيجية محتوى ، ثم إنتاج محتوى غني بالكلمات الرئيسية يجذب الجمهور الذي تريده والظهور على Google و منصات التواصل الاجتماعي عندما يبحث الأشخاص عن المنتجات والخدمات التي تقدمها سوف يؤدي هذا في النهاية الي زيادة إيراداتك مجاناً.

يمكن لمنشئي المحتوى الفريلانسرز مساعدتك في تنفيذ استراتيجية تسويق واحدة بخبراتهم ، وهي استراتيجية المحتوي. لأنه ، مع وجود محتوى عالي الجودة يتناسب مع الهدف أو يتبع الجمهور المستهدف ، سيكون من السهل زيادة أرباحك و انتشار علامتك التجارية بصورة كبيرة و ناجحة.

إعرف اكتر عن التخصصات اللي بتقدمهالك يلا ميشن واهميتها لمشروعك:
أهمية وجود مسوق الكتروني فري لانسر لمشروعك
أهمية وجود مدير حملات اعملانية لمشروعك
أهمية وجود مصمم جرافيك لمشروعك

YallaMission Freelance Platform

Author Since: September 21, 2021

Leave Your Comment